أخبار

على وقع مجزرة الفجر.. عسيري يستنكر تراجع رد الفعل العالمي تجاه مجازر الاحتلال

تاريخ النشر:2024-08-11

استنكر العضو المؤسس في حزب التجمع الوطني يحيى عسيري، صمت العالم وضعف رد الفعل العالمي على تصعيد الاحتلال الإسرائيلي لمجازره المستمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، بارتكابه مجزرة الفجر، على حي الدرج بغزة.
جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ فجر 10 أغسطس/آب 2024، مجزرة بشعة في حي الدرج وسط مدينة غزة، أسفرت عن قرابة الـ100 شهيد وعشرات الجرحى، وذلك بعد استهداف مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين خلال صلاة الفجر، مرددا مزاعمه المعتادة بأن المدرسة بها مقاومين.
وندد عسيري في تغريدة دونها على حسابه بمنصة x، بالتراجع الرهيب في ردة الفعل العالمية على الحقوق والأخلاق، مما يحدث في فلسطين، قائلا إن "الفظائع المنقولة من غزة نتابعها لحظة بلحظة ولازال الكثير من العالم وقادته وتجاره وشخصيات عربية ومسلمة تقف مع الإجرام".
وانتقد تزايد التطرف والعنصرية في أماكن عدة في العالم، محذرا من أن هذا القبح سيدفع الكل ثمنه، وليست غزة وحدها.

ردة عالمية على الحقوق والأخلاق، ردة وتراجع رهيب، مايحدث في #فلسطين والفضائع المنقولة من #غزة نتابعها لحظة بلحظة ولازال الكثير من العالم وقادته وتجاره وشخصيات عربية و"مسلمة" تقف مع الإجرام!
وتزايد للتطرف والعنصرية في أماكن عدة في العالم!
هذا القبح سيدفع الكل ثمنه، وليست غزة وحدها!— Yahya Assiri يحيى عسيري #NAAS 🇵🇸 free Palestine (@abo1fares) August 10, 2024

وأكد عسيري، أن هذا الاحتلال الهمجي المجرم المتخلف الدموي لن يتوقف عن إجرامه ما لم يتوقف داعموه، من تجار سفلة، وقيادات عالمية مجرمة، وحُكام عرب خونة، وأن الواجب على كل أحرار العالم التصدي لأنذال ومجرمي العالم، مشيرا إلى أن غزة تتعرض كل يوم لجرائم الاحتلال التي لم تتوقف منذ 76 عام.

هذا الاحتلال الهمجي المجرم المتخلف الدموي لن يتوقف عن إجرامه مالم يتوقف داعموه، من تجار سفلة، وقيادات عالمية مجرمة، وحُكام عرب خونة!
الواجب على كل أحرار العالم التصدي لأنذال ومجرمي العالم! #غزة كل يوم جرائم للاحتلال، وجرائمه لم تتوقف منذ 76 عام!— Yahya Assiri يحيى عسيري #NAAS 🇵🇸 free Palestine (@abo1fares) August 10, 2024